د. نافع: أعرف الطابور الخامس «فردًا فردًا»
بواسطة admin بتاريخ 13 مايو, 2012 في 08:06 صباحًا | مصنفة في اخبار السودان | 4 تعليقات

شنّ مساعد رئيس الجمهورية د.نافع علي نافع هجوماً على مجموعة ــ لم يسمها ــ من قيادات الأحزاب ظلت تجتمع مع قيادة الجبهة الثورية بلندن بعد تحرير هجليج وتدعو إلى محاربتها، وقال «من يتحدثون عن غباء الحركة الشعبية هم أكثر غباءً منها لأنهم ظنوا أن الحركة يمكن أن تكون لهم طوق نجاة من الحكومة المتمكنة ولم يدركوا أن موالاتهم لها تقودهم لأن يكونوا منبوذين»، وزاد: إن عرمان وباقان والحلو هؤلاء صاروا

مرفوضين عند أهل السودان، وقال إن هذه رسالة للطابور الخامس في العاصمة، وزاد: «إني أعرفهم فردًا فردًا».وأضاف: إن الحركة بغبائها أعطت الشعب انتفاضة ليست الانتفاضة التي في أحلامهم وإنما انتفاضة في وجه العملاء أينما كانوا، وأكد نافع لدى مخاطبته أمس النفرة الكبرى لقبيلة البطاحين أن الجيش استطاع «جز الرقاب وقطع الأيادي»، وأوضح أن إدانة أمريكا للحركة الشعبية ليس حباً في السودان وإنما خوفاً على الحركة لأن أمريكا تدرك تماماً أننا سنرد الصاع صاعين للحركة، ووجه نافع رسائل لمن وصفهم بأصحاب المساحيق الذين سقطت عنهم كريم الصفات السودانية وقال: «إن أسياف البطاحين مجربة وليس فيهم زول بنطعن أو يتقتل بضهرو، ديل بواجهو الموت بوشهم» وأشاد بخطوة البطاحين التي أعلنتها لتجنيد أبناء القبيلة لدعم القوات المسلحة بالإضافة إلى القوافل التي أرسلتها، لافتاً إلى أنها رسالة أخرى للداخل ليس بيننا خائن أو عميل أو جبان.

 

الانتباهة

التعليقات: 4 تعليقات
قل كلمتك
  1. في طابور خامس غير القسمو البلد نصين (مافي طابور خامس غير النظام والنظام موش طابور خامس بس دا فرنكو زاتو ) ويحرق كلام الخرفا

  2. Ibrahim Khaled قال:

    «إني أعرفهم فردًا فردًا»
    والشعب السوداني الاصيل يعرف أيضاً اللصوص فرداً فرداً ….. ويعرف كمان وين راحت فلوسه ….. التغيير قاااااادم

  3. مساء الخيرات الساده رواد وزوار (قمرنا) و الجو فى ودمدنى ممطر ودنياواتنا خريفيه .. وبعد ..

    انتقدت كل مجالس المدينه التصريحات التي يُدلي بها (نافع) ووصفها البعض بأنها تُثير الاستياء.. فهى منطلقة من قناعات فكرية وأرضية أيدولوجية مختلفة تماما مع توجهات ومرتكزات السياسة السودانيه المعروفه .. إن هذا السلوك ليس من (شِيم) السودانيين الذين يحرصون كل الحرص علي علاقات متينة وراسخة وقوية بين مكونات الشعب السودانى ..

    فتلك التصريحات تصب في اتجاه واحد فقط وهو التقليل من أهمية دور المعارضه بالاستخفاف بها .. حيث لا صوت سيعلو فوق صوت المعارضة في خلال الفترة القادمة .. وكشباب نرفض الابتزاز السياسي الذي يُمارسه (نافع) بدعم من بعض الجهات ذات الأجندة المكشوفه .. فنافع سلوكه (قمعي) وقد أصبح من عناصر التخريب وزعزعة النظام الهالك الآيل للسقوط فى كل لحظه ..

    * الجعلى البعدى يومو خنق .. ودمدنى السُـنى ..

  4. gold account قال:

    الخرطوم: هبة عبيد شنّ مساعد رئيس الجمهورية د.نافع علي نافع هجوماً على مجموعة ــ لم يسمها ــ من قيادات الأحزاب ظلت تجتمع مع قيادة الجبهة الثورية بلندن بعد تحرير هجليج وتدعو إلى محاربتها، وقال «من يتحدثون عن غباء الحركة الشعبية هم أكثر غباءً منها لأنهم ظنوا أن الحركة يمكن أن تكون لهم طوق نجاة من الحكومة المتمكنة ولم يدركوا أن موالاتهم لها تقودهم لأن يكونوا منبوذين»، وزاد: إن عرمان وباقان والحلو هؤلاء صاروا مرفوضين عند أهل السودان، وقال إن هذه رسالة للطابور الخامس في العاصمة، وزاد: «إني أعرفهم فردًا فردًا».وأضاف: إن الحركة بغبائها أعطت الشعب انتفاضة ليست الانتفاضة التي في أحلامهم وإنما انتفاضة في وجه العملاء أينما كانوا، وأكد نافع لدى مخاطبته أمس النفرة الكبرى لقبيلة البطاحين أن الجيش استطاع «جز الرقاب وقطع الأيادي»، وأوضح أن إدانة أمريكا للحركة الشعبية ليس حباً في السودان وإنما خوفاً على الحركة لأن أمريكا تدرك تماماً أننا سنرد الصاع صاعين للحركة، ووجه نافع رسائل لمن وصفهم بأصحاب المساحيق الذين سقطت عنهم كريم الصفات السودانية وقال: «إن أسياف البطاحين مجربة وليس فيهم زول بنطعن أو يتقتل بضهرو، ديل بواجهو الموت بوشهم» وأشاد بخطوة البطاحين التي أعلنتها لتجنيد أبناء القبيلة لدعم القوات المسلحة بالإضافة إلى القوافل التي أرسلتها، لافتاً إلى أنها رسالة أخرى للداخل ليس بيننا خائن أو عميل أو جبان.

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليومشبكة قمرنا السودانية