بعد تأجيل مباراتي بورندي.. المنتخب السوداني يغادر إلى بجمبورا الأربعاء
بواسطة admin بتاريخ 16 يوليو, 2017 في 05:13 مساءً | مصنفة في اخبار السودان | لا تعليقات

واصل منتخبنا الوطني، تدريباته على ملعب الأكاديمية، لمواجهة بورندي في يوم 22 يوليو الحالي، في المرحلة الأولى من تصفيات بطولة أفريقيا للمحليين، تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده محمد عبدالله مازدا، برهان تية ومحسن سيد.

وقد أدى صقور الجديان تدريباً صباح على ملعب الأكاديمية بمشاركة 24 لاعباً ركز فيه الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية والبدنية، وسيغادر المنتخب في الساعات الأولى من فجر الأربعاء إلى بجمبورا.

ووجه محسن سيد نداءاً إلى إدارة الهلال من أجل السماح للاعبين بالانضمام لمعسكر المنتخب منذ اليوم لأن المنتخب يلعب بأسم السودان وليس بأسم الإتحاد، لافتاً إلى المنتخب سيؤدي مباريات ودية مع أندية الممتاز قبل السفر إلى بورندي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قرر على نحو مفاجئ في ساعة متأخرة مساء الجمعة بتأجيل مباراتي منتخبنا الوطني أمام مضيفه بوروندي في تصفيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين (الشان).

وقال طارق عطا صالح، نائب سكرتير اتحاد الكرة السوداني أن موفد اتحاد الكرة السوداني إلى الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة أسامة عطا المنان، قد أكد لهم أن مباراتي منتخبنا ضد بوروندي تم تأجيلهما من  السبت لتلعب يومي 22 و28 يوليو الجاري، وذلك بعد أن رفض المنتخب البوروندي التأجيل من قبل.

وكان من المقرر أن تقام مباراة السودان الأولى ضد بوروندي عصر السبت بالعاصمة البوروندية بوجمبورا، قبل أن يتم تأجيل المباراة لتعذر سفر بعثة منتخب السودان.

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليومشبكة قمرنا السودانية