شركات أمريكية: القرار بشأن العقوبات لن يؤثر في دخولنا للإستثمار في السودان
بواسطة admin بتاريخ 15 يوليو, 2017 في 05:27 مساءً | مصنفة في اخبار السودان | لا تعليقات

قلل وفد من الشركات الامريكية برئاسة بيترواتسون المدير العام لشركة كابيتال بارتنر ترادنق الأمريكية (CAPITAL PARTINER TRADING ) من تأثير إرجاء البت في قرار رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان على ولوج الشركات للاستثمار في السودان.

وأكد رئيس الوفد حرص شركته بان تكون الولايات المتحدة لاعب اساس في الاقتصاد السوداني عبر شراكات إستراتيجية من القطاع الخاص والعام الامريكي.

وذكرت وكالة السودان للأنباء أن الوفد الامريكي إلتقى عبدالرحمن عثمان عبدالرحمن وزير النفط والغاز السبت، حيث بحث اللقاء الفرص الإستثمارية المتاحه في مجال صناعة وتطوير النفط والغاز وإدخال تكنلوجيا حديثة لتطوير هذا الجانب.

واشار بيتر الى استمرار التعاون بين السودان والشركات الامريكية في مجال الطاقة وجذبهم لكبرى الشركات الامريكية للعمل في قطاع النفط والقطاعات الاخرى وذلك عبر الاستفادة من الرخصة العامة التي كفلها قرار الادارة الامريكية مؤكداً بان السودان سوف يكون افضل مناخ للاستثمارات الولايات المتحدة الامريكية.

واشاد بالجهود المبذولة من قبل السودان عبر السياسات والخطط على المستوى الاقتصادي والسياسي لاجل التنمية والتقدم.

من جانبه أكد وزيرالنفط والغاز  استعداد السودان للتعاون مع الشركات الأمريكية العاملة في مجال النفط والغاز واشار سيادته الي أهمية تبادل المنافع بين البلدين بالإستفادة من التكنلوجيا والخبرة الأمريكية.

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليومشبكة قمرنا السودانية